رؤف غبور :احنا بنعاني وحد يقولي اتبرع اسف مش هينفع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دعا رجال الأعمال رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ”جي بي أوتو”، لضرورة عودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى، وقال: “الحرص على سلامة الناس شئ مهم، ولكن لابد أن تعود الحياة”.
وأضاف: “لو استمر الناس فى المنازل بالطبع سيقل عدد الإصابات، ولكن سينتج عن هذا الإجراء ضرر اقتصادى كبير، وستنتشر السرقات”.
وواصل، فى مداخلة مع برنامج المواجهة على قناة القاهرة والناس: “شركات كثيرة مثل نيسان وجنرال موتورز تعانى ونحن خلاص على وشك الإغلاق”.
وتابع: “احنا لسة خارجين من الإنعاش ولسة بنقول ياهادى ويطلبوا مننا تبرعات واحنا بنعانى.. المثل بيقول اللى يحتاجة البيت يحرم على الجامع.. ابقى أنا محتاج فلوس وحد يقولى تعالى اتبرع.. طبعا آسف مش هينفع”.
يذكر أن غبور يحتل المركز العاشر فى قائمة أثرياء مصر (الصادرة فى يناير ٢٠١٩) بثروة قيمتها 440 مليون دولار.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً